نانسي عجرم تصور أغنيتها الجديدة بميزانية `350` ألف دولار

17Jan07

نانسى عجرم 

رصدت شركات الانتاج الغنائي هذا العام ميزانيات ضخمة لتصوير أغنيات مطربيها التي يتم تجهيزها حاليا والتي وصل عددها إلى أكثر من 200 كليب غنائي. 

ورصدت الشركات نحو 170 مليون جنيه مصري (نحو 30 مليون دولار أمريكي) لتصوير الاغاني الجديدة فيما تعد الميزانية الاضخم من نوعها منذ ظهور الفيديو كليب وانتشاره كظاهرة.

وتعد صناعة الفيديو كليب حاليا الصناعة الاهم في عالم الموسيقى والغناء بعد تراجع إنتاج الكاسيت بسبب انتشار القنوات الغنائية الفضائية وظهور عشرات المواقع الالكترونية التي تتيح مشاهدة وتحميل الاغنيات إضافة إلى ابتكار العديد من الاساليب غير المشروعة لسرقة الالبومات الجديدة وطرح نسخ مقلدة منها بالاسواق قبل صدورها رسميا.

وتصدرت القائمة المطربة اللبنانية نانسي عجرم التي صورت كليبها الجديد الذي يحمل عنوان (يا حبي الاول والاخير) مع المخرج ريمون باتيه في العاصمة الفرنسية باريس بميزانية ضخمة تردد أنها قاربت 350 ألف دولار لتأكيد صدارتها لعالم الفيديو كليب الذي غيرت معالمه منذ أول كليباتها (أخاصمك أه).

وجاءت المطربة المصرية روبي في المرتبة الثانية لتتحدى نانسي بميزانية قدرها (240 ألف دولار تقريبا) بالتعاون مع مكتشفها المخرج شريف صبري الذي انتهى من تصوير كليبين لها الاول بعنوان (مشيت ورا إحساسي) والثاني بعنوان (مش هاتقدر).

أما الفنان محمد فؤاد الذي غاب عن الساحة الغنائية لفترة تبدو طويلة فإنه يعود لتصوير أحدث كليباته الغنائية بعنوان (خاب أملي) بميزانية قدرها (130 ألف دولار تقريبا) وقام كعادته بإحاطته بحالة من السرية.

في حين رصد المطرب الشعبي حكيم ميزانية قدرها (125 ألف دولار تقريبا) لاعداد أحدث كليباته (النهار له عيون) والذي يجهزه بشكل جديد لمجاراة الشهرة التي نالها مؤخرا عقب مشاركته في حفل توزيع جائزة نوبل للسلام كأول مطرب عربي ينال هذا الشرف.
وانتهت اللبنانية نوال الزغبي مؤخرا من تصوير أحدث كليباتها بلبنان والذي قامت بغنائه باللهجة الخليجية ويحمل عنوان (عادي) في حين اتفقت المطربة جوانا ملاح مع المخرجة كارولين لبكي على تصوير أحدث كليباتها (قربني ليك).

أما المطرب التونسي صابر الرباعي فقد انتهى مؤخرا من تصوير أحدث كليباته (صدقت خلاص) مع المخرج جميل المغازي وهو ثاني كليب يقوم الرباعي بتصويره من ألبومه الاخير ، وميزانية إنتاج الكليب (100 ألف دولار تقريبا).

بينما قدرت ميزانية كليب (أنا مش زيهم) للمطربة اللبنانية دوللى شاهين بنحو (120 ألف دولار تقريبا) في مقابل 90 ألف دولار لكليب (وحشنى ليه) لمواطنتها مريام فارس وأخرجته ليلى كنعان.

واستعانت المطربة الشابة شذا بالمخرج محمد جمعة ليقوم بإخراج كليبها الجديد (طال الليل) (60 ألف دولار) فيما يعد أقل ميزانية يشهدها موسم كليبات الشتاء بينما اختارت مي سليم المخرج ياسر سامى لاخراج أحدث كليباتها (هو ده) من كلمات وألحان تامر حسنى وقامت بتصويره في بيروت بميزانية 70 ألف دولار.

وتعد (هو ده) الاغنية الثانية التي يقوم تامر حسني بتأليفها ووضع موسيقاها هذا العام بعد أغنية (انته بقى اللى نفسك) للبنانية رزان مغربي والتي قررت ضمها لالبومها الجديد وتم رصد ميزانية قدرها 110 الاف دولار لتصويرها.



2 Responses to “نانسي عجرم تصور أغنيتها الجديدة بميزانية `350` ألف دولار”

  1. 1 aqader

    انا عبدالقادر من السعودية انا من اشد المعجبين فيكي واغانيكي جدا جميلة ماخذة ن شكلك وانا حسميكي نجمة لبنان الاولي في الشكل والصورة والغناء

  2. Reblogged this on love4959 and commented:
    نانسي اجرم,احب اشوفش مليون مرة


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s


%d bloggers like this: